الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج: اللحوم البلدى الطازجة بمعارض "أهلا رمضان" لم تتخط 60 جنيهًا

المصدر: جريدة اليوم السابع 12/6/2016

كتب إبراهيم حسان

 أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إقامة 13 معرض "أهلا رمضان" داخل المحافظة لبيع السلع الغذائية، مشيرًا إلى أن تلك التجربة بدأت منذ ثلاثة أشهر بسوهاج، للتحكم فى الأسعار المرتفعة داخل الأسواق.

وقال "عبد المنعم"، إن معارض "أهلا رمضان" بمحافظة سوهاج، تحتوى على جميع السلع الغذائية والتموينية واللحوم والطيور بأنواعها، لافتًا إلى أنه تمت إقامة المعارض بكل مراكز المحافظة، أما القرى والنجوع، فيها عربات المواد الغذائية التابعة للقوات المسلحة التى توفر للأهالى المواد الغذائية.

وأضاف محافظ سوهاج، أن أسعار اللحوم الطازجة البلدى فى معارض "أهلا رمضان" لم تتخط الـ60 جنيهًا، وهناك لحوم بـ50 و47 جنيهًا للكيلو، مشيرًا إلى أن المحافظة تضخ كميات لحوم طازجة كبيرة من أجل إمداد المواطنين بها.

وأوضح الدكتور أيمن عبد المنعم، فى تصريحات تليفزيونية، أن محافظة سوهاج افتتحت معرض يعد الوحيد على مستوى الجمهورية، يحمل شعار "صنع فى سوهاج"، لتشجيع كل الصناعات اليدوية والحرفية الموجودة داخل المحافظة، لافتًا إلى أن هذا المعرض يعمل على تسويق المنتجات الحرفية للمرأة المعيلة والصناعات اليدوية داخل المحافظة جيدًا، وهذا ما جعل هناك مبيعات كبيرة للحرفيين والصانعين الذين طلبوا استمرار المعرض دائمًا، وهو ما قوبل بالموافقة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع